Flat Preloader Icon
Skip links

رعاية وتعليم منذ الخطوات الأولى

بدعم من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومنذ العام 2003، تعمل حضانات الشارقة على توفير بيئة آمنة لرعاية الأطفال من عمر ثلاثة أشهر وصولاً إلى مرحلة رياض الأطفال.

نحن نرحب بأطفالكم في حضاناتنا التي تجمع بين التعليم والرعاية، مع التزامنا الدائم بتنمية قدراتهم وإعدادهم للمستقبل بأسس متينة وخبرات تعليمية غنية.

نحن نؤمن بأن الطفولة مرحلة حاسمة في تكوين شخصية الإنسان وقدراته المستقبلية. لذلك تعتمد حضانات الشارقة على أسس تعليمية تراعي الفروق الفردية بين الأطفال وتشجعهم على النمو وفقًا لإمكانياتهم الخاصة.

تم تصميم مرافق حضانات الشارقة بعناية فائقة لتكون مكانًا آمنًا وملهمًا للأطفال، مزودة بفصول دراسية حديثة وملاعب واسعة ومكتبات غنية بالموارد التعليمية، لضمان تجربة تعليمية غنية ومتكاملة لأطفالنا.

نضع سلامة الأطفال في أعلى قائمة أولوياتنا، ولذلك نتبع إجراءات السلامة الصارمة ونحرص على تدريب موظفينا باستمرار على أفضل الممارسات لضمان بيئة آمنة وصحية للأطفال.

التسجيل والاستفسار

نرحب بتواصلكم معنا للحصول على مزيد من المعلومات حول برامجنا وكيفية التسجيل. فريقنا مستعد للإجابة على جميع استفساراتكم وتقديم كل الدعم اللازم.

نعدكم في حضانات الشارقة بالرعاية المتكاملة والتعليم الأمثل لأطفالكم، ونتطلّع إلى أن نكون جزءًا من رحلتهم التعليمية ونموهم الشامل.

دليل التسجيل والقبول
سجل طفلك الآن
Explore
Drag