Flat Preloader Icon
Skip links

مناهج وأسس مبتكرة لصقل المواهب الصغيرة

في قلب حضانات الشارقة، يتفتح عالم من التعليم الغني والمتكامل، حيث نضع نصب أعيننا هدفًا واحدًا، وهو ضمان تجربة تعليمية متوازنة لكل طفل. تم تصميم حضاناتنا لتكون مساحات آمنة ومفعمة بالدفء، لتسهم في نمو الأطفال وتثري طفولتهم بالمعرفة والمرح. نحن نعمل على زرع بذور حب التعلم في قلوبهم منذ اللحظات الأولى ضمن مناهج تعليمية باللغتين “العربية والإنجليزية”، وذلك لتطوير مهاراتهم الحيوية في هذه المرحلة الهامة.

تتشابك خيوط التعليم في حضانات الشارقة لتشكل نسيجًا دافئًا من الأنشطة التي تتجاوز الحروف والأرقام إلى عوالم الإبداع والابتكار. نحن نؤمن بأن كل طفل هو فرد متفرد بقدراته، ولذلك نعمل على تقديم منهجي التربية الحركية والقارئ الصغير لتلبي احتياجات الطفل الفردية، مما يمنحهم الثقة لاستكشاف مواهبهم وبناء شخصيتهم.

يتخلل يوم الطفل في حضاناتنا أوقات ممتعة من التعلم النشط، حيث تتحول الفصول إلى مساحات مفعمة بالألوان والأشكال، لتعزز الفضول وتشجع على طرح الأسئلة، كما نحرص على مرافقة الأطفال في رحلتهم التعليمية بكل حب واهتمام، معتمدين على أساليب تدريس حديثة تشمل الألعاب التعليمية والقصص التي تنمي الخيال، والأنشطة الجماعية التي تعلم الصغار كيفية التعاون والعمل ضمن فريق.

في حضانات الشارقة، نبني جسورًا نحو مستقبل مشرق لأطفالنا، مؤمنين بأن كل يوم هو فرصة جديدة للتعلم والاكتشاف.

دليل التسجيل والقبول
سجل طفلك الآن
Explore
Drag